المجلد والعدد: المجلد 41، العدد 1، سبتمبر 2023، الصفحة 11-359 

المقالة الأصلية

تأثير استخدام نظرية التعلم المستند للدماغ على بعض نواتج التعلم لدى مبتدئى رياضة المبارزة

الصفحة 184-207

محمد إبراهيم الباقيرى؛ مني محمد کمال حجازي؛ محمود عبدالمجميد محمد سلام؛ أحمد سعيد محمد عبد الحليم بدر


تأثير تدريبات الرشاقة التفاعلية على تحركات القدمين لناشئ المبارزة

الصفحة 271-301

أحمد إبراهيم عزب؛ رشا مسعود فرج؛ وليد أحمد سيد؛ احمد محمد مصطفى المغربي