من خلال رؤية الدولة في التعليم والتي تشير الي دمج التكنولوجيا في التعليم تري الباحثة أن إستخدام التعليم المدمج قد يكون له تأثير فعال على مستوي الأداء المهاري لمسابقة100م حواجز، حيث يهدف البحث الي التعرف على تأثير استخدام التعليم المدمج على مستوي الأداء المهاري لمسابقة100م عدو حواجز، واستخدمت الباحثة المنهج التجريبي لمجموعتين إحداهما تجريبية والآخرى ضابطة لملائمته لطبيعة البحث وأهداف وفروض وعينة الدراسة قيد البحث، وتم إختيار عينة البحث بالطريقة العمدية من مجتمع البحث وقد بلغ عددهن (60) طالبه، مكون من (20) طالبه للدراسة الإستطلاعية، (40) طالبه للعينة الأساسية وتم تقسيمهم إلى مجموعتين الأولى تجريبية وبلغ عددهن (20) طالبه والثانية ضابطه وبلغ عددهن (20) طالبه، وتوصلت الباحثة إلي وجود فروق داله إحصائياً عند مستوي دلالة (0.05) بين القياسين البعديين للمجموعة التجريبية والمجموعة الضابطة في مستوي الأداء المهاري لمسابقة 100م حواجز لصالح المجموعة التجريبية، حيث ان كانت قيمة)ذ) المحسوبة اكبر من قيمة)ذ) الجدولية و تعزو الباحثة هذا الفرق لصالح المجموعة التجريبية إلي برنامج التعليم المدمج الذي كان له تأثير فعال في رفع مستوي الأداء المهاري.
متولى, عصام الدين, عبد الفتاح, عاطف سيد أحمد, شلتوت, أسماء حسني محمد, & والي, شيماء سامح. (2023). تأثير استخدام التعليم المدمج على مستوى الأداء المهاري لمسابقة 100م حواجز. مجلة نظريات وتطبيقات التربية البدنيه وعلوم الرياضة, 41(4), 309-329. doi: 10.21608/mnase.2023.232610.1467
MLA
عصام الدين متولى; عاطف سيد أحمد عبد الفتاح; أسماء حسني محمد شلتوت; شيماء سامح والي. "تأثير استخدام التعليم المدمج على مستوى الأداء المهاري لمسابقة 100م حواجز", مجلة نظريات وتطبيقات التربية البدنيه وعلوم الرياضة, 41, 4, 2023, 309-329. doi: 10.21608/mnase.2023.232610.1467
HARVARD
متولى, عصام الدين, عبد الفتاح, عاطف سيد أحمد, شلتوت, أسماء حسني محمد, والي, شيماء سامح. (2023). 'تأثير استخدام التعليم المدمج على مستوى الأداء المهاري لمسابقة 100م حواجز', مجلة نظريات وتطبيقات التربية البدنيه وعلوم الرياضة, 41(4), pp. 309-329. doi: 10.21608/mnase.2023.232610.1467
VANCOUVER
متولى, عصام الدين, عبد الفتاح, عاطف سيد أحمد, شلتوت, أسماء حسني محمد, والي, شيماء سامح. تأثير استخدام التعليم المدمج على مستوى الأداء المهاري لمسابقة 100م حواجز. مجلة نظريات وتطبيقات التربية البدنيه وعلوم الرياضة, 2023; 41(4): 309-329. doi: 10.21608/mnase.2023.232610.1467