محمد عفيفى, مايسة, & عبد العظيم عبد الحميد, نهى. (2018). تأثير الدمج الجزئى بين المعاقين ذهنيا القابلين للتعلم والأسوياء على تنمية التفاعل الاجتماعى والوجدانى وتعلم المهارات الأساسية فى السباحة. مجلة نظريات وتطبيقات التربية البدنيه وعلوم الرياضة, 29(1), 220-252. doi: 10.21608/mnase.2018.66881
MLA
مايسة محمد عفيفى; نهى عبد العظيم عبد الحميد. "تأثير الدمج الجزئى بين المعاقين ذهنيا القابلين للتعلم والأسوياء على تنمية التفاعل الاجتماعى والوجدانى وتعلم المهارات الأساسية فى السباحة". مجلة نظريات وتطبيقات التربية البدنيه وعلوم الرياضة, 29, 1, 2018, 220-252. doi: 10.21608/mnase.2018.66881
HARVARD
محمد عفيفى, مايسة, عبد العظيم عبد الحميد, نهى. (2018). 'تأثير الدمج الجزئى بين المعاقين ذهنيا القابلين للتعلم والأسوياء على تنمية التفاعل الاجتماعى والوجدانى وتعلم المهارات الأساسية فى السباحة', مجلة نظريات وتطبيقات التربية البدنيه وعلوم الرياضة, 29(1), pp. 220-252. doi: 10.21608/mnase.2018.66881
VANCOUVER
محمد عفيفى, مايسة, عبد العظيم عبد الحميد, نهى. تأثير الدمج الجزئى بين المعاقين ذهنيا القابلين للتعلم والأسوياء على تنمية التفاعل الاجتماعى والوجدانى وتعلم المهارات الأساسية فى السباحة. مجلة نظريات وتطبيقات التربية البدنيه وعلوم الرياضة, 2018; 29(1): 220-252. doi: 10.21608/mnase.2018.66881