تأثير استخدام الانفوجرافيك علي تعليم مهارة البدء المنخفض في العاب القوي لدي طلاب الحلقة الثانية من التعليم الاساسي

نوع المستند : المقالة الأصلية

المؤلفون

1 كلية التربية الرياضية

2 کلية التربية الرياضية جامعة مدينة السادات

المستخلص

يهدف البحث إلى التعرف علي تأثير استخدام الانفوجرافيك علي تعليم مهارة البدء المنخفض لدي طلاب الحلقة الثانية من التعليم الاساسي ،، ،وإستخدم الباحث المنهج التجريبي وتم إختيار العينة بالطريقة العمدية "من تلاميذ الصف الأول الاعدادي بمدرسة الزيتون الاعدادية حيث بلغت عدد العينة 20 تلميذ كمجموعة ضابطة و20 تلميذ كمجموعة تجريبية "،وإستخدم الباحث البرنامج الإحصائي لمُعالجة البيانات ،وكانت أهم الإستنتاجات هي ان البرنامج التعليمي باستخدام الانفوجرافيك له تاثيرا ايجابيا علي تعلم ومستوي اداء مهارة البدء المنخفض في العاب القوي بفروق دالة احصائيا في القياس البعدي بين المجموعة الضابطة والمجموعة التجريبية لصالح المجموعة التجريبية

يهدف البحث إلى التعرف علي تأثير استخدام الانفوجرافيك علي تعليم مهارة البدء المنخفض لدي طلاب الحلقة الثانية من التعليم الاساسي ،، ،وإستخدم الباحث المنهج التجريبي وتم إختيار العينة بالطريقة العمدية "من تلاميذ الصف الأول الاعدادي بمدرسة الزيتون الاعدادية حيث بلغت عدد العينة 20 تلميذ كمجموعة ضابطة و20 تلميذ كمجموعة تجريبية "،وإستخدم الباحث البرنامج الإحصائي لمُعالجة البيانات ،وكانت أهم الإستنتاجات هي ان البرنامج التعليمي باستخدام الانفوجرافيك له تاثيرا ايجابيا علي تعلم ومستوي اداء مهارة البدء المنخفض في العاب القوي بفروق دالة احصائيا في القياس البعدي بين المجموعة الضابطة والمجموعة التجريبية لصالح المجموعة التجريبية

الكلمات الرئيسية

الموضوعات الرئيسية