علي, أحمد حمدي أحمد. (2017). فاعلية التعليم المتمايز على تعلم مسابقة رمي الرمح لتلاميذ المرحلة الإعدادية. مجلة نظريات وتطبيقات التربية البدنيه وعلوم الرياضة, 27(2), 122-140. doi: 10.21608/mnase.2017.350051
MLA
أحمد حمدي أحمد علي. "فاعلية التعليم المتمايز على تعلم مسابقة رمي الرمح لتلاميذ المرحلة الإعدادية", مجلة نظريات وتطبيقات التربية البدنيه وعلوم الرياضة, 27, 2, 2017, 122-140. doi: 10.21608/mnase.2017.350051
HARVARD
علي, أحمد حمدي أحمد. (2017). 'فاعلية التعليم المتمايز على تعلم مسابقة رمي الرمح لتلاميذ المرحلة الإعدادية', مجلة نظريات وتطبيقات التربية البدنيه وعلوم الرياضة, 27(2), pp. 122-140. doi: 10.21608/mnase.2017.350051
VANCOUVER
علي, أحمد حمدي أحمد. فاعلية التعليم المتمايز على تعلم مسابقة رمي الرمح لتلاميذ المرحلة الإعدادية. مجلة نظريات وتطبيقات التربية البدنيه وعلوم الرياضة, 2017; 27(2): 122-140. doi: 10.21608/mnase.2017.350051