الصواف, نهي محمود محمد. (2017). تأثير استخدام النماذج التفاعلية ثلاثية الأبعاد على تعليم مسابقة الوثب الطويل لدى الصم. مجلة نظريات وتطبيقات التربية البدنيه وعلوم الرياضة, 28(3), 200-216. doi: 10.21608/mnase.2017.300324
MLA
نهي محمود محمد الصواف. "تأثير استخدام النماذج التفاعلية ثلاثية الأبعاد على تعليم مسابقة الوثب الطويل لدى الصم", مجلة نظريات وتطبيقات التربية البدنيه وعلوم الرياضة, 28, 3, 2017, 200-216. doi: 10.21608/mnase.2017.300324
HARVARD
الصواف, نهي محمود محمد. (2017). 'تأثير استخدام النماذج التفاعلية ثلاثية الأبعاد على تعليم مسابقة الوثب الطويل لدى الصم', مجلة نظريات وتطبيقات التربية البدنيه وعلوم الرياضة, 28(3), pp. 200-216. doi: 10.21608/mnase.2017.300324
VANCOUVER
الصواف, نهي محمود محمد. تأثير استخدام النماذج التفاعلية ثلاثية الأبعاد على تعليم مسابقة الوثب الطويل لدى الصم. مجلة نظريات وتطبيقات التربية البدنيه وعلوم الرياضة, 2017; 28(3): 200-216. doi: 10.21608/mnase.2017.300324