هدفت الدراسه إلى التعرف على تأثير استخدام المنصات التعليمية الإلکترونية على بعض نواتج التعلم لمقرر التربية الحرکية لطالبات الفرقة الاولى بکلية التربية الرياضية جامعة مدينة السادات وتحقيقاً لهدف البحث وفروضة تم استخدام المهج التجريبي لملائمته لطبيعة البحث على عينه قوامها 243 طالبه 82.93% من اجمالي مجتمع البحث وتم توزيعهم الى مجموعتين تجريبيتين للطالبات المقيدات للعام الجامعي 2019/2020م وفي حدود هدف الدراسة وفرضية البحث وفي ضوء النتائج التي تم التوصل اليها وفي حدود عينة البحث توصلت الباحثة الى الاستنتاجات التالية : 1- استخدام تطبيق "واتس اب Whats App " الذي طبق على المجموعة التجريبية الاولى ادى الى تحسين الاداء التدريسي لدرس التربية الحرکية حيث اظهرت النتائج فروق معنوية بين القياسيين البعديين للمجموعتين التجريبيتين الاولى والثانية لصالح المجموعة التجريبية الاولى المستخدمة تطبيق "واتس اب Whats App ". 2- استخدام منصة "جوجل کلاس رووم Google Classroom" الذي طبق على المجموعة التجريبية الثانية ادى الى تحسين مستوى التحصيل المعرفي لمقرر التربية الحرکية حيث اسفرت النتائج وجود فروق معنوية بين القياسيين البعديين للمجموعتين التجريبيتين الاولى الثانية لصالح المجموعة التجريبية الثانية المستخدمة "جوجل کلاس رووم Google Classroom".
جوده, نسرين عبد المعبود محمد السيد. (2022). المنصات التعليمية الالکترونية وتأثيرها على بعض نواتج التعلم لمقرر التربية الحرکية. مجلة نظريات وتطبيقات التربية البدنيه وعلوم الرياضة, 37(3), 11-42. doi: 10.21608/mnase.2021.103515.1208
MLA
نسرين عبد المعبود محمد السيد جوده. "المنصات التعليمية الالکترونية وتأثيرها على بعض نواتج التعلم لمقرر التربية الحرکية". مجلة نظريات وتطبيقات التربية البدنيه وعلوم الرياضة, 37, 3, 2022, 11-42. doi: 10.21608/mnase.2021.103515.1208
HARVARD
جوده, نسرين عبد المعبود محمد السيد. (2022). 'المنصات التعليمية الالکترونية وتأثيرها على بعض نواتج التعلم لمقرر التربية الحرکية', مجلة نظريات وتطبيقات التربية البدنيه وعلوم الرياضة, 37(3), pp. 11-42. doi: 10.21608/mnase.2021.103515.1208
VANCOUVER
جوده, نسرين عبد المعبود محمد السيد. المنصات التعليمية الالکترونية وتأثيرها على بعض نواتج التعلم لمقرر التربية الحرکية. مجلة نظريات وتطبيقات التربية البدنيه وعلوم الرياضة, 2022; 37(3): 11-42. doi: 10.21608/mnase.2021.103515.1208