هدفت البحث إلى تصميم برنامج لتعليم مهارة الضرب الساحق باستخدام الرسوم المتحرکة ثلاثية الابعاد ومعرفة تأثيره على مستوي اداء الطلاب في مهارة الضرب الساحق، استخدم الباحث المنهج التجريبي ذو المجموعتين التجريبية والضابطة، تم اختيار عينة البحث من طلاب الفرقة الاولي وبلغ عددهم 51 طالب قسموا على المجموعتين التجريبية والضابطة، والاستطلاعية. استخدم الباحث مجموعة من الاختبارات البدنية لضبط المتغيرات، کما استخدم الباحث برنامج رسوم متحرکة ثلاثي الابعاد لتعليم مهارة الضرب الساحق وقد أظهرت النتائج الي ان برنامج الرسوم المتحرکة ثلاثية الابعاد له تأثير إيجابي دال إحصائياً على مستوى أداء مهارة الضرب الساحق، کما اشارت الي تفوق المجموعة التجريبية المتبع معها برنامج الرسوم المتحرکة ثلاثية الابعاد على المجموعة الضابطة في مستوى أداء مهارة الضرب الساحق
البطاوي, خالد. (2017). تأثير استخدام الرسوم المتحرکة ثلاثي الابعاد على مستوى أداء مهارة الضرب الساحق لدى طلاب کلية التربية الرياضية بمدينة السادات. مجلة نظريات وتطبيقات التربية البدنيه وعلوم الرياضة, 28(1), 183-212. doi: 10.21608/mnase.2017.26096
MLA
خالد البطاوي. "تأثير استخدام الرسوم المتحرکة ثلاثي الابعاد على مستوى أداء مهارة الضرب الساحق لدى طلاب کلية التربية الرياضية بمدينة السادات", مجلة نظريات وتطبيقات التربية البدنيه وعلوم الرياضة, 28, 1, 2017, 183-212. doi: 10.21608/mnase.2017.26096
HARVARD
البطاوي, خالد. (2017). 'تأثير استخدام الرسوم المتحرکة ثلاثي الابعاد على مستوى أداء مهارة الضرب الساحق لدى طلاب کلية التربية الرياضية بمدينة السادات', مجلة نظريات وتطبيقات التربية البدنيه وعلوم الرياضة, 28(1), pp. 183-212. doi: 10.21608/mnase.2017.26096
VANCOUVER
البطاوي, خالد. تأثير استخدام الرسوم المتحرکة ثلاثي الابعاد على مستوى أداء مهارة الضرب الساحق لدى طلاب کلية التربية الرياضية بمدينة السادات. مجلة نظريات وتطبيقات التربية البدنيه وعلوم الرياضة, 2017; 28(1): 183-212. doi: 10.21608/mnase.2017.26096