يهدف البحث إلى التعرف على تقييم واقع عناصر إدارة النشاط الرياضي في جامعة أم القرى من وجهة نظر الطلاب المشارکين بأنشطتها. تم استخدام المنهج الوصفي بالطريقة المسحية، وذلک لمناسبته لطبيعة وأهداف البحث. تکوَّن مجتمع البحث من جميع الطلبة المشارکين بالأنشطة الرياضية في جامعة أم القرى للفصل الدراسي الأول من العام الدراسي 2016/2017 والبالغ عددهم (399) طالباً، وذلک بناءً على السجلات الرسمية في جامعة أم القرى، حيث تم اختيار (71) طالب بطريقة عشوائية. واظهرت النتائج ان هناک ضعف واضح ببرامج النشاط الرياضي ولم تکن بالمستوى المطلوب، حيث جاء بدرجة تقييم منخفضة
بدر, قؤاد. (2017). تقييم واقع عناصر إدارة النشاط الرياضي في جامعة أم القرى من وجهة نظر الطلاب المشارکين بأنشطتها. مجلة نظريات وتطبيقات التربية البدنيه وعلوم الرياضة, 28(1), 129-154. doi: 10.21608/mnase.2017.26093
MLA
قؤاد خلیل بدر. "تقييم واقع عناصر إدارة النشاط الرياضي في جامعة أم القرى من وجهة نظر الطلاب المشارکين بأنشطتها", مجلة نظريات وتطبيقات التربية البدنيه وعلوم الرياضة, 28, 1, 2017, 129-154. doi: 10.21608/mnase.2017.26093
HARVARD
بدر, قؤاد. (2017). 'تقييم واقع عناصر إدارة النشاط الرياضي في جامعة أم القرى من وجهة نظر الطلاب المشارکين بأنشطتها', مجلة نظريات وتطبيقات التربية البدنيه وعلوم الرياضة, 28(1), pp. 129-154. doi: 10.21608/mnase.2017.26093
VANCOUVER
بدر, قؤاد. تقييم واقع عناصر إدارة النشاط الرياضي في جامعة أم القرى من وجهة نظر الطلاب المشارکين بأنشطتها. مجلة نظريات وتطبيقات التربية البدنيه وعلوم الرياضة, 2017; 28(1): 129-154. doi: 10.21608/mnase.2017.26093