يهدف البحث الي التعرف على تأثير استخدام أسلوب الاحتواء على تعلم مسابقة الوثب العالى لدى طالبات کلية التربية الرياضية جامعة مدينة السادات وذلک من خلال التعرف على تأثيره على بعض المتغيرات البدنية الخاصة بمسابقة الوثب العالى، مستوى التحصيل المعرفى. استخدمت الباحثة المنهج التجريبى باستخدام التصميم التجريبى لمجموعتين أحدهما تجريبية والأخرى ضابطة متبعه القياس القبلى والبعدى لمناسبته لطبيعة هذه الدراسة. قامت الباحثة باختيار عينة البحث بالطريقة العمدية من طالبات الفرقة الثالثة بکلية التربية الرياضية جامعة مدينة السادات للعام الدراسى 2015/2016م، وکانت قوام عينة البحث الأساسية (70) طالبة. وکانت اهم النتائج يؤثر البرنامج المقترح باستخدام أسلوب الأحتواء على المتغيرات البدنية ومستوى التحصيل المعرفى والمستوى الفنى والرقمى لمسابقة الوثب العالى لطالبات المجموعة التجريبية
بدر, نبال. (2016). تأثير استخدام أسلوب الاحتواء على بعض المتغيرات البدنية ومستوى التحصيل المعرفى ومستوى الأداء فى مسابقة الوثب العالى. مجلة نظريات وتطبيقات التربية البدنيه وعلوم الرياضة, 26(2), 187-236. doi: 10.21608/mnase.2016.25920
MLA
نبال احمد حسن بدر. "تأثير استخدام أسلوب الاحتواء على بعض المتغيرات البدنية ومستوى التحصيل المعرفى ومستوى الأداء فى مسابقة الوثب العالى", مجلة نظريات وتطبيقات التربية البدنيه وعلوم الرياضة, 26, 2, 2016, 187-236. doi: 10.21608/mnase.2016.25920
HARVARD
بدر, نبال. (2016). 'تأثير استخدام أسلوب الاحتواء على بعض المتغيرات البدنية ومستوى التحصيل المعرفى ومستوى الأداء فى مسابقة الوثب العالى', مجلة نظريات وتطبيقات التربية البدنيه وعلوم الرياضة, 26(2), pp. 187-236. doi: 10.21608/mnase.2016.25920
VANCOUVER
بدر, نبال. تأثير استخدام أسلوب الاحتواء على بعض المتغيرات البدنية ومستوى التحصيل المعرفى ومستوى الأداء فى مسابقة الوثب العالى. مجلة نظريات وتطبيقات التربية البدنيه وعلوم الرياضة, 2016; 26(2): 187-236. doi: 10.21608/mnase.2016.25920