يهدف البحث إلى التعرف على تأثير أستخدام التعلم التعاونى على بعض جوانب التعلم فى مسابقة التتابع لدى طلاب الفرقة الأولى بکلية التربية الرياضية جامعة مدينة السادات. أستخدم الباحثان المنهج التجريبى بإستخدام التصميم التجريبى ذو المجموعتين (تجريبية والضابطة) بأستخدام القياس القبلى والبعدى لمناسبته لطبيعة إجراء البحث، تم أختيار عينة البحث بالطريقة الطبقية العشوائية من طلاب کلية التربية الرياضية جامعة مدينة السادات بالفرقة الأولى ، وبلغ قوام العينة (60) طالب ، وتم تقسيمهم إلى مجموعتين ( تجريبية وضابطة) وبلغ قوام کل مجموعة (30) طالب. واظهرت اهم النتائج الي ان البرنامج التعليمى المقترح بإسلوب التعليم التعاونى أدى إلى تحسن المجموعة التجريبية أفضل من المجموعة الضابطة التى إستخدمت البرنامج التقليدى فى تعلم مسابقة التتابع
بلال, محمد, & احمد, عاطف. (2017). تأثير استخدام التعلم التعاونى على بعض جوانب التعلم فى مسابقة التتابع لدى طلاب کلية التربية الرياضية. مجلة نظريات وتطبيقات التربية البدنيه وعلوم الرياضة, 28(1), 155-181. doi: 10.21608/mnase.2017.26094
MLA
محمد عنبر محمد بلال; عاطف سید احمد. "تأثير استخدام التعلم التعاونى على بعض جوانب التعلم فى مسابقة التتابع لدى طلاب کلية التربية الرياضية". مجلة نظريات وتطبيقات التربية البدنيه وعلوم الرياضة, 28, 1, 2017, 155-181. doi: 10.21608/mnase.2017.26094
HARVARD
بلال, محمد, احمد, عاطف. (2017). 'تأثير استخدام التعلم التعاونى على بعض جوانب التعلم فى مسابقة التتابع لدى طلاب کلية التربية الرياضية', مجلة نظريات وتطبيقات التربية البدنيه وعلوم الرياضة, 28(1), pp. 155-181. doi: 10.21608/mnase.2017.26094
VANCOUVER
بلال, محمد, احمد, عاطف. تأثير استخدام التعلم التعاونى على بعض جوانب التعلم فى مسابقة التتابع لدى طلاب کلية التربية الرياضية. مجلة نظريات وتطبيقات التربية البدنيه وعلوم الرياضة, 2017; 28(1): 155-181. doi: 10.21608/mnase.2017.26094